أخر الاخبار

برنامج المساعدات المختلفة لسكان ولاية تينيسى والمدن المحيطة

برنامج المساعدات المختلفة لسكان ولاية تينيسى والمدن المحيطة - موقع معلومات المسافر

تشارك الوكالات التالية في مقاطعة ديفيدسون في برنامج المساعدة المالية لصندوق الاستجابة لفيروس الكورونا COVID-19 و يمكن لهذه الوكالات العمل مباشرة مع الأفراد والأسر لتقديم المساعدة التالية على أساس كل حالة على حدة  كما يسمح التمويل:

مساعدة الإيجار / الرهن العقاري

مساعدة في دفع المرافق

المساعدة الغذائية

المساعدة المالية المباشرة

‏Salvation Army

يساعد الأفراد بالطعام والأدوات المنزلية والمياه والمساعدة المالية الطارئة واستشارات الصحة العقلية واحتياجات الإسكان. انقر بالرابط بالاسفل لتحديد موعد عبر الإنترنت أو اتصل برقم 615.242.0411 المساعدة متاحة لسكان مقاطعات شيثام ، ديفيدسون ، ديكسون ، هيكمان ، مونتغمري ، بوتنام ، رذرفورد ، سومنر ، ويليامسون وويلسون 

‏NeedLink Nashville

يمكن أن توفر الدعم على المدى القصير  بما في ذلك المساعدة في المرافق والسكن. يجب أن تكون مقيمًا في مقاطعة ديفيدسون أو أحد عملاء ناشڤل للخدمات الكهربائية. انقر بالرابط بالاسفل للتقديم. تُعطى الأولوية للأسر ذات العائل الواحد ، وكبار السن وأفراد المجتمع ذوي الإعاقة. إذا كنت تبلغ من العمر 75 عامًا أو أكثر ، أو كنت في المنزل طبيًا أو غير قادر على التقدم عبر الإنترنت ، فاتصل برقم 615.269.6835.

Catholic Charities

يمكن للجمعيات الخيرية الكاثوليكية أن تقدم الدعم المباشر ، بما في ذلك المساعدة في الإيجار ، والمرافق ، والرهن العقاري ، والطعام والسكن. انقر علي الرابط بالأسفل للحصول على قائمة الخدمات المقدمة أو اتصل برقم 615.352.3087.

Martha O’Bryan

يمكن لمركز Martha O’Bryan مساعدة الأفراد والعائلات بتقديم المساعدة الغذائية والمالية. انقر علي الرابط بالأسفل لاستكمال نموذج عبر الإنترنت أو اتصل برقم 615.254.1791.

Rooftop Nashville

يمكن أن يقدم Rooftop Nashville المساعدة في الإيجار أو الرهن العقاري فقط. انقر علي الرابط بالأسفل لاستكمال الطلب عبر الإنترنت.

Metro Action Commission

يمكن للجنة مساعدة الأفراد الذين فقدوا اجورهم على مدى 60 يوما الماضية. يرجى الاتصال بالرقم 615.862.8860 لتحديد موعد. يمكنك أيضًا إكمال طلب بالموقع بالاسفل وإرساله بالبريد إلى 800 2nd Avenue North Nashville، TN 37201.

Assistance for Musicians

تتوفر المساعدة للموسيقيين المحترفين في الاحتياجات الفورية التالية:
1) أقساط التأمين الصحي الشهرية 
2) الدواء 
3) الغذاء / غذاء الاطفال / حفاضات
 4) اختبار COVID-19 / زيارة الطبيب
 انقر علي الرابط بالأسفل للوصول إلى طلب منح الإغاثة COVID-19 / Tornado.

Mid-Cumberland Community Action Agency

يمكن للوكالة مساعدة العائلات في دفع فاتورة مرافق متأخرة أو إيجار / رهن عقاري. لطلب المساعدة ، يرجى النقر علي الرابط بالأسفل لاستكمال الطلب. يمكن للعملاء إرسال طلباتهم عن طريق البريد أو تسليمها في أي مكتب للتواصل

Graceworks Ministries

يمكنها تقديم المساعدة في دفع الإيجار والمرافق. لطلب المساعدة في هذه الفواتير ، يرجى الاتصال على 615.794.9055 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا (مقاطعة وليامسون فقط)

TDHS

يمكن لإدارة الخدمات الصحية بولاية تينيسي (TDHS) تقديم ما يصل إلى شهرين من المساعدة النقدية الطارئة من TANF للعائلات إذا تم توظيفهم اعتبارًا من 11 مارس 2020 ، وقد فقدوا عملهم أو 50 ٪ على الأقل من الدخل نتيجة COVID- 19. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تضم الأسر طفلًا دون سن 18 عامًا أو امرأة حامل. تنطبق قيود الدخل. انقر علي الرابط بالأسفل لمعرفة المزيد و / أو لتقديم طلب.

USBG

عمال الحانات Bartenders : تقدم مؤسسة USBG الخيرية الوطنية برنامج نادل المساعدة الطارئة لعمال الحانات ، أو ازواجهم او اطفالهم. يجب أن يكون متلقي الدعم تم توظيفهم في مهنه ال Bartending لمدة لا تقل عن سنة واحدة ، ويجب أن يكونوا قادرين على تقديم وثائق لإثبات الضائقة المالية . انقر علي الرابط بالأسفل لمزيد من المعلومات و / أو لتقديم طلب.

Southern Smoke

عمال المطاعم و / أو المحامين: يقدم في حالات الطوارئ تمويلًا طارئًا للموظفين العاملين في المطاعم أو الحانات أو المالكين لها. انقر علي الرابط بالأسفل لمزيد من المعلومات و / أو لتقديم طلب.

Child Care / Smart Steps

مساعدة دفع رعاية الطفل / الخطوات الذكية Smart Steps : برنامج مساعدة متاح للأسر المؤهلة. تتوفر معايير الأهلية ومعلومات التطبيق علي الرابط بالأسفل تشجع إدارة الخدمات الصحية بولاية تينيسي المتقدمين بشدة على التقدم عبر الإنترنت.

هل اعجبك برنامج المساعدات ؟ شارك رايك معنا 
  Yes


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -