أخر الاخبار

الخطوط الجوية الأمريكية تفرض إجراءات جديدة على المسافرين

الخطوط الجوية الأمريكية تفرض إجراءات جديدة على المسافرين

أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية عن اجراءات جديدة لفرضها على المسافرين حيث قالت شركة الطيران إنه يتوجب على جميع المسافرين الذين تزيد أعمارهم عن عامين ارتداء كمامات للوجه عند السفر.

وقالت الشركة أن قرار ارتداء الكمامات يعني أن عليهم ارتداء قناع يغطي كامل وجههم وقت السفر من اللحظة التي يدخلون بها إلى المطار حتى خروجهم من المطار باستثناء عندما يأكلون أو يشربون وقالت آن ميرغو : أعتقد أنه من المناسب جداً لكن من الصعب ارتداء كمامة على الوجه كاملاً كل الوقت فهو أمر متعب لكن يجب علينا القيام بذلك تفادياً لإصابات كورونا .

وقال أليسون تايلور رئيس قسم العملاء بشركة الخطوط الجوية الأمريكية: وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها فإن إحدى أفضل الطرق التي يمكننا من خلالها إبطاء تفشي فيروس كورونا هي إلزام العملاء بارتداء أقنعة وكمامات للوجه لقد كان العملاء وأعضاء الفريق واضحين بشأن هذا الأمر فهم يشعرون بأمان أكبر عندما يرتدي الجميع غطاء وجه وفي ضوء هذه الملاحظات الهامة  نقوم بتوسيع وتعزيز متطلباتنا على متن الطائرة وفي المطارات .

وتقول الشركة أنه إذا لم يتبع الناس القواعد فقد يتم منعهم من السفر مع شركة الطيران في المستقبل وبذلك تكون هذه الشركة هي أحدث شركة طيران تقوم بتوسيع متطلباتها وفرض المزيد من الإجراءات على المسافرين وعلى العملاء.

كما يتخذ أيضاً في المطارات العديد من إجراءات السلامة الأخرى بما في ذلك زيادة التنظيف ومحطات تعقيم اليدين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -