أخر الاخبار

احصائيات حالات الوفاة بفيروس كورونا فى لوس أنجلوس

احصائيات حالات الوفاة بفيروس كورونا فى لوس أنجلوس

قالت إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس إن العدد الإجمالي للوفيات المؤكدة من كوفيد -19 في المنطقة قد تجاوز 5,109 حالة .

وسجلت الوكالة أيضًا حالات اصابة جديدة مؤكدة اليوم ليصل إجمالي عدد الحالات في المقاطعة إلى 214,197 حالة ومع ذلك لا تزال الأرقام تفتقر إلى البيانات المتراكمة بفضل خلل على مستوى الولاية تم الإبلاغ عنه الأسبوع الماضي نتج عنه انخفاض إجمالي التقارير منذ أسبوعين وبدأت الولاية في رؤية بعض البيانات المتراكمة تأتي اليوم مما أدى إلى زيادة أعداد الحالات الإجمالية.

يوجد الآن 2,389 حالة دخول مؤكدة إلى المستشفى في مقاطعة لوس أنجلوس بسبب فيروس كورونا وهي ثابتة مع إجمالي يوم أمس وانخفض من أرقام أقرب إلى 2000 في هذا الوقت قبل شهر من بين أولئك الذين يدخلون المستشفى و 32٪ في وحدات العناية المركزة.

قال مسؤولو الصحة العامة اليوم أنه من بين المعلومات المتاحة عن 5,109 حالة وفاة في المقاطعة ، كان 49٪ من أصل لاتيني و 24٪ بيض و 15٪ آسيويون و 10٪ أمريكيون من أصل أفريقي وقالت باربرا فيرير مديرة الصحة العامة: لقد وصلت المقاطعة إلى معلم مأساوي اليوم - فقد مات أكثر من 5000 من أصدقائنا وعائلتنا وجيراننا وزملائنا في العمل بسبب كورونا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -